اخبار الاهلى

مصدر داخل الأهلي يكشف مفاجأة عن اسم الصفقة المنتظرة للجماهير

لا صوت يعلو فوق صوت الراحلين عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والصفقات الجديدة التي سيبرمها الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، بناء على توصيات من قبل الإدارة الفنية للفريق الأحمر، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

وشهد الاجتماع الذي عقده السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع محمود الخطيب، الحديث عن العديد من الأمور التي تخص الفريق الأحمر وخطة التعاقد، بجانب طلب التعاقد مع بديل علي معلول لاعب الفريق الأحمر.

وفجر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تواصل أمير توفيق، مدير التعاقدات داخل الفريق الأحمر، مع إدارة سوتشي الروسي.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ” سحر الكورة”، تواصلنا مع نادي سوتشي الروسي، وتم الاتفاق معه على الحصول على خدمات يحي عطية الله، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وتابع: “يحي عطية الله رغبته ستحسم بشكل كبير موقفه من البقاء في أوروبا أو خوض تجربة جديد داخل مصر، اللاعب أبدى سعادته الكبيرة”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بيراميدز، في الساعة التاسعة مساء يوم الاثنين المقبل، في اللقاء الذي سيلعب على ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الدوري.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى