اخبار الاهلى

هل مصطفى شوبير؟.. كولر يلمح بشأن حارس الأهلي في موقعة بيراميدز

تترقب الجماهير المصرية بشكل عام وجماهير الأهلي بشكل خاص، المواجهة المرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره بيراميدز، في اللقاء الذي سيلعب يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري.

ورد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن السؤال الحائر داخل الشارع الرياضي، بشأن حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال مواجهة بيراميدز المقبلة، في ظل تراجع مستوى محمد الشناوي.

وأكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تصريحات له: “تحدثت مع الشناوي وشوبير بشأن موقفهما من المشاركة أمام بيراميدز، وسأعلن اسم الحارس بعد 3 أيام قبل ساعة من انطلاق المباراة، من أجل فرض حالة من التركيز داخل الفريق استعدادا لهذه المواجهة الهامة”.

وتابع: “الجهاز الفني يختار التشكيل الأنسب في كل مباراة ويجب على الجميع تقبل هذا الأمر، وأنا صاحب القرار بشأن مشاركة اللاعبين في المباريات، والأمور تسير بشكل جيد”.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى دور الـ١٦ من بطولة كأس مصر، بعد الفوز على الألومنيوم بهدف دون رد، جاء عن طريق محمد هاني، خلال المواجهة التي لعبت على ستاد القاهرة الدولي، مساء أمس الجمعة.

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره بيراميدز، في الساعة التاسعة مساء يوم الاثنين المقبل، في المباراة التي ستلعب على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدوري المصري.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى