اخبار الاهلى

أول تعليق من الأهلي على ضم الموهوب خلال فترة الانتقالات والسر في التفاصيل

شهدت الساعات القليلة الماضية، تردد العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات مع احد نجوم الدوري المصري، من أجل إبرام التعاقد معه، بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، على ضم اللاعب.

ورشحت لجنة التعاقدات داخل النادي الأهلي، عمر الساعي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، على السويسري مارسيل كولر، من أجل مشاهدة اللاعب، واتخاذ قرار نهائي بشأن ضمه من عدمه إلى الفريق الأحمر، لاسيما أن كريم نيدفيد أقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء، بنهاية الموسم الجاري.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مفاجأة مثيرة، بشأن دخول المسؤولين داخل القلعة الحمراء، في مفاوضات قوية مع الإسماعيلي، وفتح خطوط من المفاوضات، من أجل إبرام التعاقد مع عمر الساعي، لاعب الدراويش، بعد اقتراب عدد من اللاعبين داخل القلعة الحمراء، من الرحيل، بنهاية الموسم الجاري، بناء على توصيات من قبل كولر.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة”، تم التواصل مع المسؤولين داخل الإسماعيلي من أجل معرفة الموقف النهائي بشأن عمر الساعي، والرحيل خلال الفترة الحالية، حيث يسعى الفريق الأحمر، للتعاقد مع اللاعب.

وتابع: “الإسماعيلي، يريد الحصول على 2 مليون دولار، حال الموافقة على بيع عمر الساعي، إلى النادي الأهلي، وسيكون هناك مفاوضات من أجل تخفيف المبلغ، في حالة تمسك كولر بضم اللاعب”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الساعة التاسعة مساء غداً الاثنين، نظيره بيراميدز، في اللقاء الذي سيقام على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدوري المصري.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى