اخبار الاهلى

إياد العسقلاني والانتقال إلى الأهلي.. رد رسمي حاسم وشرط جزائي مثير

أكد اللاعب إياد العسقلاني مدافع الإسماعيلي السابق و الذي يلعب حاليًا في نادي روستوف الروسي، أن اللعب في النادي الأهلي يعد شرفًا كبيرًا.

وارتبط اسم إياد العسقلاني في الفترة الماضية بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد رغبة كبيرة من السويسري مارسيل كولر المدير الفني.
وصرح إياد العسقلاني في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورتس” قائلاً: “كانت إدارة نادي الإسماعيلي ترغب في الحصول على 5 ملايين دولار من عملية بيعي إلى روستوف الروسي، ولكن قطعت شوطًا كبيرًا لإقناعهم”.

وأضاف: “قيمة صفقة انتقالي إلى روستوف الروسي بلغت مليون و50 ألف دولار، وعلى حد علمي، وضعت إدارة الإسماعيلي شرطًا في العقد يمنع عودتي للدوري المصري خلال أول موسمين من الاحتراف”.
وبخصوص العروض من الأندية المصرية، قال العسقلاني: “أترك هذه الأمور لوكلاء أعمالي، ومن المؤكد أنه ستكون هناك عروض لي، ولكنني أركز حاليًا فقط على الاحتراف”.

وأوضح: “هناك أندية مصرية قامت بالتواصل المباشر معي، وكذلك وكيل أعمالي تحدث معي عن الأهلي، ولكنه يعلم أن أولويتي هي الاحتراف بالتأكيد”.
وأكمل اللاعب قائلاً: “اللعب للنادي الأهلي يعد شرفًا كبيرًا، فهو نادٍ كبير، ولكنني لاعب محترف الآن، وخاصة أن الخروج من الدوري المصري للعب في الخارج في سن مبكرة يعتبر أمرًا صعبًا”.
واختتم إياد العسقلاني تصريحاته قائلاً: “هناك شرط جزائي في عقدي مع روستوف بقيمة 7 ملايين يورو، ولا أعرف ما إذا كان الشرط الذي وضعه الإسماعيلي في عقدي مع النادي الروسي بشأن منع عودتي للدوري المصري خلال موسمين قانونيًا أم لا”.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى