اخبار الاهلى

بعد جس نبضه من الفيحاء السعودي لضمه.. أول رد فعل من الأهلي بشأن نجم الفريق

حسم مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الجدل المثار حول إمكانية رحيل مروان عطية نجم وسط فريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء إلى الفيحاء السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وارتبط اسم مروان عطية نجم وسط النادي الأهلي، بالانتقال إلى صفوف فريق الفيحاء هذا الصيف، بعد أنباء مفاوضات النادي السعودي مع وكيل أعمال لاعب القلعة الحمراء.
وتواصل موقع سحر الكورة مع مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، لمعرفة آخر مفاوضات مسؤولو الفيحاء السعودي للحصول على خدمات مروان عطية وموقف القلعة الحمراء من رحيل اللاعب.

وأوضح المصدر، أن مسؤولي النادي الأحمر رفض مناقشة العرض المقدم من نادي الفيحاء السعودي، مشددا بأن اللاعب يعد أحد أهم أعمدة الفريق.
وتابع، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تمسك باستمرار اللاعب، مشددا بأن هناك اتجاه لتعديل قيمة عقده ليصبح من عناصر الفئة الأولى.
وزاد المصدر المسؤول داخل الأهلي الذي رفض الكشف عن اسمه، أن الإدارة تعمل في الوقت الحالي على زيادة عقد مروان ليحصل على راتب 11 مليون جنيه في الموسم الواحد بدلاً من 7 ملايين جنيه.
وأختتم المصدر حديثة مشددا، أن الأهلي من المقرر أن يجدد عقد مروان عطية لمدة 5 مواسم مقبلة مع زيادة راتبه بجانب منحه عدة امتيازات منها المشاركة في الحملات الإعلانية.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على مروان عطية بشكل أساسي في الكثير من المباريات التي يخوضها المارد الأحمر نظرا لخبراته العالية ومستواه المتميز في قيادة خط الوسط.
ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق بيراميدز، مساء غدا الإثنين المقبل الموافق 22-7-2024 من شهر يوليو الجاري، في إطار منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تذاع عبر قناة أون تايم سبورتس المصرية الناقل الحصري والوحيد لإذاعة مباريات الدوري العام.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى