اخبار الاهلى

عرض سعودي يُقرب عدو كولر من الرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من التقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول أحد الأندية السعودية في مفاوضات مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل إبرام التعاقد معه خلال الفترة الحالية.

ووافق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل محمود كهربا، لاعب الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، لعدم الاحتياج له، وضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي، استعداداً للموسم الجديد.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من المباريات المحلية والقارية خلال الموسم الجديد، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، في تجهيز جميع اللاعبين، وضخ دماء جديد داخل الفريق.

وذكرت العديد من التقارير الصحفية، ان هناك عرض وصل من قبل نادي الرياض السعودي، من أجل إبرام التعاقد مع محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل الحصول على خدماته، بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر.

ومن جانبه، قامت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، صباح اليوم بتسليم شركة «تذكرتي» شيكًا بالقيمة المالية الكاملة لتذاكر جماهير الأهلي فئة الدرجة الثالثة في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري والمقرر لها غدًا الاثنين بملعب الدفاع الجوي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بيراميدز، في الساعة التاسعة مساء غداً الاثنين، في المباراة التي ستلعب على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدوري المصري.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى