اخبار الاهلى

أحمد القندوسي يعرقل صفقة القرن داخل الأهلي وكولر يطالب الخطيب بالتحرك

يبدو أن النادي الأهلي، سيواجه أزمة كبيرة، من أجل إتمام التعاقد مع صفقة الموسم داخل الفريق الأحمر، والذي حددها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من أجل التعاقد معها، في ظل المباريات القوية التي سيخوضها الفريق.

وسيخوض النادي الأهلي، في الموسم الجديد، العديد من المنافسات، على الصعيد المحلي والقاري، وخوض مباريات قوية، حيث يسعى الفريق الأحمر، للتعاقد مع العديد من الصفقات القوية، وضخ دماء جديد، بناء على توصيات من كولر، حيث قدم تقرير كامل لمحمود الخطيب ولجنة التخطيط بشأن خطة الموسم الجديد.

وأكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي ينتظر بيع أحمد القندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى نادي الشمال القطري بعد توقف المفاوضات بشكل مؤقت، حيث يسعى الفريق لتحقيق استفادة مالية من وراء رحيل اللاعب.

وقال الإعلامي محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية: “نادي الشمال القطري كان قد أنهي تفاصيل التعاقد مع الجزائري أحمد القندوسي عن طريق البيع النهائي مقابل 2.2 مليون دولار بعد موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على رحيل القندوسي عن القلعة الحمراء”.

وتابع: “أحمد القندوسي لديه تخوف من الانتقال إلى فريق الشمال القطري وعدم المشاركة بشكل أساسي وخسارة مكانه في منتخب الجزائر”.

وأضاف:” الأهلي ينتظر بيع أحمد القندوسي إلى نادي الشمال القطري مقابل 2.2 مليون دولار في الساعات القادمة لحسم صفقة محمد علي بن رمضان بعدما ارسل الأهلي عرضًا رسميًا إلى فرينكفاروزي لضم محمد علي بن رمضان ورفع القيمة المالية إلى 2 مليون دولار لحسم الصفقة”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة بيراميدز، في المواجهة التي ستلعب على ستاد الدفاع الجوي، مساء اليوم الاثنين، في الساعة التاسعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الدوري المصري.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى