اخبار الاهلى

استبدال نجم الأهلي في المنتخب الأوليمبي.. تفاصيل قرار ميكالي

أصدر البرازيلي ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، قرار ناري تجاه نجم الأهلي، ومنتخب مصر الأولمبي، عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة أوكرانيا الماضية الودية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
الدوري

وتعرض أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية، خلال مشاركته مع المنتخب الوطني، في ودية أوكرانيا، استعداداً لأولمبياد باريس 2024، حيث يسعى البرازيلي ميكالي، لتجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة الحالية.

وكشف محمود حرب، مدير المنتخب الأولمبي عن موقف أحمد نبيل كوكا، من المشاركة في أولمبياد باريس 2024، بعد تعرضه للإصابة في مباراة أوكرانيا الودية.

وقال محمود حرب في تصريحات تلفزيونية: “بدأنا معسكرنا من يوم 5 في القاهرة وسافرنا لـ بوردو يوم 11 ، وخضنا مباراتين وديتين، قدمنا فيهما أداءا جيدا، وميكالي سعيد بالأداء والنتيجة، والمستوى البدني للاعبين”.

وأكمل: “أحمد نبيل كوكا تعرض لكدمة في وجه القدم في مباراة أوكرانيا، وبدأ في مرحلة التأهيل، ونتمنى أن تظهر نتيجة حالته، ومن المقرر أن يتم حسم موقفه خلال ساعات، قد يتم استبداله لحين تعافيه وعودته مرة أخرى”.

وأتم: “زيزو سيكون جناح أيمن، ومحمود صابر موقوف في أول مباراتين، والنني سيشارك في مركزه الطبيعي”.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى