اخبار الاهلى

الأهلي يُعلن حجم إصابة طاهر محمد طاهر أمام بيراميدز.. كواليس مثيرة

كشف الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي عن طبيعة حجم إصابة طاهر محمد طاهر لاعب القلعة الحمراء أمام بيراميدز.

أفاد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم في النادي، بأن لاعب الأهلي طاهر محمد تعرض لإصابة في كاحل القدم خلال عمليات الإحماء قبل مباراة الأهلي وبيراميدز حيث تم استبداله بقرار من الجهاز الفني والطبي للفريق.
قرر الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مارسيل كولر، استبدال طاهر محمد برضا سليم بسبب الإصابة التي تعرض لها طاهر.

انتهت المباراة بفوز الأهلي على بيراميدز بهدف نظيف في الجولة الـ31 من بطولة الدوري الممتاز. وكان هذا هو أول فوز للأهلي على بيراميدز في الدور الثاني من الدوري، حيث لم يسبق للفريق الأحمر تحقيق الفوز على الفريق السماوي في الدور الثاني من المسابقة.
تشكيلة الأهلي الرسمية شملت محمد الشناوي، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد، مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور، حسين الشحات، رضا سليم، ووسام أبو علي.

على دكة بدلاء الأهلي، كانوا مصطفى شوبير، ياسر إبراهيم، عمر كمال، محمود عبد المنعم كهربا، بيرسي تاو، ديانج، محمد مجدي أفشة، ومحمد هاني.

تشكيلة بيراميدز شملت أحمد الشناوي، أحمد توفيق، محمود مرعي، محمد الشيبي، أحمد سامي، مصطفى فتحي، مهند لاشين، بلاتي توريه، وليد الكرتي، فخري لاكاي، وفيستون ماييلي.
على دكة بدلاء بيراميدز، كانوا شريف إكرامي، أسامة جلال، كريم حافظ، محمود دونجا، رمضان صبحي، محمد رضا بوبو، محمود زلاكة، دودو الجباس، ومروان حمدي.
هذه المباراة هي المواجهة السادسة عشرة بين الفريقين في تاريخ البطولة. وسبق للأهلي أن واجه بيراميدز عندما كان يُعرف بالأسيوطي، بعد صعوده للدوري الممتاز للمرة الأولى في موسم 2014-2015.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى