اخبار الاهلى

انتهاء موسم نجم الأهلي.. كولر يتلقى ضربة موجعة خلال مباراة بيراميدز

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة خلال مباراة بيراميدز، المقامة بينهما حالياً على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مباريات الدوري المصري.

وتعرض طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة قوية، قبل انطلاق مباراة بيراميدز، ليقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، خروج اللاعب، ونزول رضا سليم، من أجل خوض اللقاء بشكل أساسي.

وقال الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن طاهر محمد، تعرض لإصابة بالتواء في كاحل القدم أثناء مشاركته في عمليات الإحماء قبل انطلاق مباراة الأهلي وبيراميدز وفضل الجهاز الفني والطبي استبداله.

وقرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر مشاركة رضا سليم بدلا من طاهر محمد طاهر بعد تعرض الأخير للإصابة، حيث سيخضع طاهر محمد طاهر، لأشعة من أجل الوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها، حيث من المتوقع انتهاء موسم اللاعب.

وتقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بهدف نظيف على بيراميدز في الشوط الأول للمباراة التي انطلقت في التاسعة من مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى