اخبار الاهلى

صفقات الأهلي القادمة.. الثلاثي يقترب من القميص الأحمر رغم بطء المفاوضات

كشف الإعلامي المميز محمد الليثي عن التطورات الآخيرة في ملف صفقات النادي الأهلي الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

-محمد الليثي: هناك بطء شديد في مفاوضات الأهلي

قال الإعلامي محمد الليثي في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “هناك بطء شديد من جانب النادي الأهلي في ملف حسم الصفقات الجديدة”.

وأضاف “البطء الشديد ظهر خلال المفاوضات مع المحترف الجزائري زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة قبل أن ينتقل بعد ذلك إلى الدوري البلجيكي”.

-محمد الليثي: محمد علي بن رمضان قريب بشدة من الأهلي

تابع “النادي الأهلي يتحرك في الوقت الحالي من أجل ضم محمد علي بن رمضان من صفوف فريق فرينكافورزي المجري لتدعيم منطقة خط الوسط”.

-محمد الليثي: مفاوضات الأهلي عادت مع يحيى عطية الله.. والمهاجم يقترب

زاد “يحيى عطية الله الظهير الأيسر المتواجد في صفوف فريق سوتشي الروسي، يعتبر ضمن الأسماء التي يرغب النادي الأهلي في ضمها خلال المرحلة المقبلة، وتعتبر الأمور بشأن المفاوضات أفضل في المرحلة الحالية”.

وواصل “هناك مفاوضات متقدمة من جانب النادي الأهلي مع رأس حربة أجنبي لتدعيم الفريق في الموسم المقبل، في ظل بحث القلعة الحمراء عن توفير بديل مميز في الفترة المقبلة بعد رحيل الفرنسي موديست”.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة بيراميدز في بطولة الدوري والتي من المقرر أن تقام على ملعب الدفاع الجوي يوم الإثنين 22 يوليو الجاري.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى