اخبار الاهلى

مفاجأة لـ وسام أبو علي بعد فوز الأهلي أمام بيراميدز بالدوري المصري

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الفوز على منافسه نادي بيراميدز بهدف دون رد في إطار منافسات بطولة الدوري المصري على ملعب “الدفاع الجوي”.

وحصل الدولي الفلسطيني وسام أبو علي نجم النادي الأهلي رجل المباراة في مواجهة فريقه ضد بيراميدز، التي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف في الجولة الـ31 من الدوري المصري.
سجل وسام هدف الفوز وساهم في حصد فريقه للثلاث نقاط ليقترب من حصد بطولة الدوري المصري للمرة الـ44 في تاريخه.
Ezoic

اللقاء الحالي هو اللقاء السادس عشر بين الفريقين في تاريخ المسابقة، حيث سبق للأهلي أن واجه بيراميدز عندما كان يُعرف بالأسيوطي، بعد صعوده للدوري الممتاز في موسم 2014-2015.
تمت المباراة الأولى في 24 أكتوبر 2014، وانتهت بالتعادل بدون أهداف، بينما كانت المباراة الأخيرة في 12 يوليو الماضي وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3-2، حيث سجل وسام أبو علي هدفين ومحمد مجدي أفشة سجل هدفًا.

في هذه المواجهات، فاز الأهلي في سبع مباريات، بينما فاز بيراميدز في أربع مباريات، وتعادل الفريقان في أربع مباريات. سجل لاعبو الأهلي 21 هدفًا في مرمى بيراميدز، بينما تلقت شباكهم 13 هدفًا.
أكبر فوز للأهلي في مباريات الفريقين كان بنتيجة 5-0 في موسم 2014-2015، وحقق الأهلي أيضًا فوزًا بنتيجة 3-0 مرتين، بينما فاز بيراميدز مرة واحدة بنتيجة 3-0.
عمرو السولية هو الهداف الأهلي في مباريات الفريقين بثلاثة أهداف، يليه مؤمن زكريا ووليد سليمان ومحمد مجدي أفشة ووسام أبو علي وعبد الله السعيد برصيد هدفين لكل منهم.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى