اخبار الاهلى

موقف أليو بادجي من العودة.. والتوقيع مع نجم الوسط.. ومصير المفاوضات مع ميندي

هناك العديد من التساؤلات التي ظهرت داخل الشارع الرياضي من قبل جماهير النادي الأهلي، بشأن موقف المسؤولين داخل القلعة الحمراء من عودة السنغالي أليو باجي، بجانب التعاقد مع جوهرة وسط الملعب، واخر تطورات المفاوضات مع ميندي.

وفجر الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي تلقى اتصالًا من مسؤول داخل النادي، من أجل حضوره إلى النادي قبل المران الجماعي.

وأكد أمير هشام في تصريحاته: “السولية تواجد في الرابعة عصرًا تقريبًا، وعقد جلسة مع المسؤولين وتم الاتفاق على تجديد عقده لمدة موسم واحد، مقابل 13 مليون جنيه، واللاعب سيوقع على عقود التجديد، والبقاء داخل الفريق الأحمر”.

وتابع: “النادي الأهلي يضع الغيني بيساوي وصاحب الجنسية الفرنسية ألكسندر ميندي مهاجم فريق كان الفرنسي في الدرجة الثانية، وهداف الدوري ضمن اهتماماته، موضحاً أن اللاعب لديه عرضًا من سندرلاند الإنجليزي ويرغب في الرحيل إليه، ولكن الأهلي مازال يترقب المفاوضات بين الجانبين”.

وعن عودة أليو بادجي من جديد إلى الفريق الأحمر علق قائلا: “السنغالي أليو بادجي مهاجم بوردو الفرنسي، قد يتم طرح اسمه داخل النادي الأهلي في الفترة المقبلة، لعودته حال إعلان ناديه إفلاسه، وكانت هناك حالة ندم على رحيل اللاعب، خلال الفترة الماضية”.

واضاف أمير هشام: “الأهلي كان لا يرغب في رحيل بادجي ولكن طلب بيتسو موسيماني المدير الفني السابق كان وراء مغادرته، ولكن حتى الآن لم يتم طرح اسمه”.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى