اخبار الاهلى

الأهلي والمصري البورسعيدي.. أول إجراء “مشتعل” من مارسيل كولر

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على خطوة هامة وذلك قبل خوض المواجهة الصعبة والمرتقبة القادمة ضد فريق المصري البورسعيدي في بطولة الدوري والتي من المقرر أن تقام يوم الجمعة على ملعب برج العرب.

-تفاصيل تحضيرات الأهلي للمواجهة القادمة

قرر مارسيل كولر خوض الفريق الأحمر تدريباته اليوم وذلك من أجل توجيه بعض التحذيرات بشأن عدم حسم لقب الدوري حتى الآن في ظل المنافسة المستمرة مع بيراميدز رغم الفوز عليه مرتين، بالإضافة إلى رغبته في خوض العناصر الأساسية تدريبات استشفائية.

في الوقت الذي يرغب خلاله المدير الفني للنادي الاهلي، الوقوف على الأخطاء التي حدثت في لقاء بيراميدز من أجل التعامل معها وتعزيز الأمور الايجابية التي تحققت.

-قرارات جديدة

ومن المقرر ان يحصل فريق النادي الأهلي على راحة من التدريبات يوم الأربعاء على أن يعود الفريق إلى التدريبات يوم الخميس من أجل الدخول في معسكر مغلق في الإسكندرية قبل لعب لقاء المصري البورسعيدي يوم الجمعة.

وتعتبر مواجهة الأهلي والمصري القادمة على صفيح ساخن في ظل تواجد الفريق البورسعيدي في المركز الثالث برصيد 52 نقطة، في الوقت الذي يجيد خلاله علي ماهر التعامل مع مواجهات النادي الأهلي.

وكلف كولر طاقمه المعاون بتحضير تقرير شامل للتعامل مع المواجهة القادمة ضد فريق المصري البورسعيدي والتعرف على نقاط القوة والضعف في المنافس.

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على بيراميدز بهدف سجله المحترف الفلسطيني وسام أبو علي، ليصل الفريق الأحمر إلى النقطة رقم 66 بعد لعب 26 لقاء، بينما يتصدر بيراميدز الجدول بشكل مؤقت بـ68 بعد لعب 29 لقاء.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى