اخبار الاهلى

بعد وصلة السباب.. أول قرار في الأهلي ضد مروان حمدي وممدوح عيد

سيطرت حالة من الغضب الكبير داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ضد ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز ومروان حمدي مهاجم الفريق السماوي خلال الساعات الماضية.

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر الفوز على منافسه نادي بيراميدز بهدف دون رد ضمن مباريات الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري على ملعب “الدفاع الجوي”.
وشهدت أحداث مؤسفة بعد المباراة من جانب الثنائي مروان حمدي وممدوح عيد عقب إسائتهما لجماهير القلعة الحمراء بوصلة سباب عنيفة الأمر الذي أثار غضب مسؤولي المارد الأحمر.

وعلم”سحر الكورة” أن هناك بلاغات ضد مروان حمدي وممدوح عيد من جانب بعض المحامين المنتميين إلى النادي الأهلي وذلك من أجل توقيع عقوبات رادعة على هذا الثنائي.
وسيخاطب في الساعات المقبلة إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب رابطة الأندية التي يترأسها أحمد دياب والاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام وذلك للتحقيق في الألفاظ البذيئة التي تطرق لها مروان حمدي والمدير التنفيذي لنادي بيراميدز.
وواصل مروان حمدي استفزازه لجماهير الأهلي بعدما نشر صورة لنفسه على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكتب عليها عبارة: “مزعلك اعمل محضر”.

انتشر فيديو على منصات التواصل الاجتماعي يظهر مروان حمدي وهو يسب جماهير النادي الأهلي بعد المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الـ31 من الدوري المصري الممتاز.
بعد هذه المباراة، ارتفع رصيد الأهلي إلى 66 نقطة في المركز الثاني، خلف بيراميدز الذي يحتل المركز الأول برصيد 68 نقطة. لا يزال لدى الأهلي ثلاث مباريات مؤجلة، وفي حالة الفوز فيها، سيتسع الفارق بينه وبين بيراميدز إلى سبع نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى