اخبار الاهلى

عقب البلطجة ضد الشحات.. الأهلي يوجه ضربة قوية إلى أحمد الشناوي ويصعق بيراميدز

ظهرت حالة من الاستياء الشديد داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تجاه اللاعب أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز عقب المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأثنين.

وحقق النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر الفوز على منافسه نادي بيراميدز بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب “الدفاع الجوي” ضمن مباريات الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري.
ودخل أحمد الشناوي في مشادة قوية مع حسين الشحات جناح النادي الأهلي عقب أزمته مع الدولي المغربي محمد الشيبي مجددًا في لقاء أمس الأمر الذي وصل إلى حد التطاول بالضرب من جانب حارس بيراميدز.

وعلم”سحر الكورة” أن إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب تجهز خطابًا إلى رابطة الأندية المحترفة التي يترأسها أحمد دياب من أجل التعامل مع تصرفات أحمد الشناوي حارس بيراميدز.
ويُريد مسئولو الأهلي الإسراع في معرفة عقوبة أحمد الشناوي عقب تطاوله بالضرب على حسين الشحات خلال الفترة المقبلة وذلك لعدم تكرار هذه الأفعال المشينة بالمباريات المقبلة.
بعد مباراة النادي الأهلي وبيراميدز في الجولة 31 من بطولة دوري NILE للموسم الحالي، يواجه محمود عبد العاطي دونجا، لاعب وسط فريق بيراميدز، عقوبة الشطب بسبب تصرفاته بعد المباراة.
تم اعتراض “دونجا” على قرارات الحكم ودخوله في مناوشات مع جماهير النادي الأهلي.

قام “دونجا” بنشر صورة على حسابه في موقع “انستجرام” تظهر الحكم الألماني فيليكس تسفاير وهو يتحدث مع أحد مسؤولي بيراميدز، مرفقة بتعليق يتضمن اتهامًا صريحًا للحكم بتلقي رشوة. وهذا التصرف يعد انتهاكًا صريحًا للقواعد والأخلاقيات.

ووفقًا للائحة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة، فإن “دونجا” قد يتعرض لعقوبات قاسية تصل إلى الإيقاف والشطب.
وتنص المادة 23 من اللائحة على أن أي إهانة أو إساءة أو تهديد للاتحاد أو المجلس أو الجهة المنظمة أو المسؤولين أو عناصر اللعبة سواء في الملعب أو خارجه تعرض مرتكبها للعقوبات المشددة بما في ذلك الإيقاف والغرامة والشطب.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى