اخبار الاهلى

قرار “كوميدي” من بيراميدز ضد محمد الشيبي عقب أحداث لقاء الأهلي.. خطوة عاجلة

لم يتوقف محمد الشيبي المحترف المغربي في صفوف فريق بيراميدز، عن استفزاز النادي الأهلي وهو الأمر الذي أصبح معتاد من جانبه بشكل غريب خلال الفترة الماضية.

قال الإعلامي مدحت شلبي في تصريحات تليفزيونية عبر ام بي سي مصر “محمد الشيبي لديه عرض خليجي وقريب بشدة من الرحيل عن صفوف فريق بيراميدز”.

وأوضح “إدارة فريق بيراميدز قد تفتح الباب أمام خطوة رحيل محمد الشيبي في الفترة المقبلة إلى الخليج والرحيل عن الفريق السماوي”.

وتابع “محمد الشيبي لاعب مستفز للغاية وذلك معروف عن طريقة لعبه، وكان هناك تعمد من جانبه للدخول على قدم حسين الشحات بهذه الطريقة حتى يتعرض إلى إصابة مدوية”.

وزاد “المحترف المغربي في صفوف فريق بيراميدز محمد الشيبي، وجد فرصة الدخول على قدم حسين الشحات جناح الأهلي بهذه الطريقة محاولة من أجل رد اعتباره بعد أن تعرض في الموسم الماضي إلى صفعة قوية”.

وحسب تصريحات الإعلامي مدحت شلبي، تبحث إدارة فريق بيراميدز خطوة بيع محمد الشيبي في الفترة المقبلة في ظل امتلاك المحترف المغربي عرضا من أحد الدوريات الخليجية للرحيل عن الفريق السماوي.

 

وكان بيراميدز قد خسر في الدوري المصري أمام النادي الأهلي للمرة الثانية على التوالي وهو ما يقرب المارد الأحمر بقوة من خطوة حصد اللقب المحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى