اخبار الاهلى

خلال ساعات.. الأهلي يكشف عن اسم الصفقة الثانية

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى اقتراب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الإعلان عن صفقة مدوية، خلال الساعات القليلة المقبلة، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر.

ويرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في خلق فرص جديدة وضخ دماء جديد، داخل الفريق الأحمر، في ظل الموسم الشاق، الذي سيخوضه الفريق الأحمر، والبطولات القوية التي سيشارك فيها الفريق الأحمر، سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

وفجر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن الصفقة الثانية التي سيعلن عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن هناك العديد من المباريات القوية التي سيخوضها الفريق، ويحتاج إلى بعض الأمور، حيث طلب كولر تجديد عقد عمرو السولية.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة”، تم الاتفاق مع عمرو السولية، لاعب الفريق الأحمر، من أجل التجديد لمدة موسم وحيد، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، وخلال ساعات سيتم الإعلان عن تلك الصفقة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة المصري البورسعيدي، في اللقاء الذي سيلعب يوم الجمعة المقبلة، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري، حيث ستلعب المواجهة في الساعة التاسعة.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى