اخبار الاهلى

2 مليون تحت الطرابيزة.. كيف خطط الزمالك لإفساد انتقال الموهوب لـ الأهلي؟

يبدو أن موسم الانتقالات الصيفية الجارية، سيكون مشتعل بدرجة كبيرة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، حيث هناك تنافس قوي من أجل الحصول على خدمات جوهرة الدوري المصري.

ودخل النادي الأهلي ونادي الزمالك، في تنافس قوي على ضم عمر الساعي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن المسؤولين داخل القلعة الصفراء وافقوا على رحيل اللاعب، خلال الفترة الحالية، من أجل تحقيق استفادة مالية، كبيرة، في ظل الأزمة التي يعاني منها الفريق الأصفر.

وكشف مصدر مقرب من عمر الساعي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، كواليس تحرك مسؤولو الزمالك، من أجل إفساد انتقال اللاعب إلى الأهلي والحصول على خدماته خلال الفترة الحالية.

وأكد المصدر المقرب من عمر الساعي في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة”، هناك محاولات من قبل نادي الزمالك، من أجل إبرام التعاقد مع عمر الساعي، لاعب الإسماعيلي، وتم عرض ٢ مليون جنيه خارج العقد، وهذا الأمر يعتبر فتح كلام مع اللاعب سيحصل عليهم حال موافقته على الانتقال إلى القلعة البيضاء.

وينتظر نادي الاسماعيلي، برئاسة محسن أبو الحسن، انتهاء الموسم الجاري، من أجل مناقشة العروض التي وصلت إلى عمر الساعي، لاسيما أن اللاعب وصول له العديد. من العروض سواء الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز، بجانب عروض أوروبية.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى