اخبار الاهلى

على نهج أحمد حسام ميدو.. نجم الأهلي السابق يعلن العودة من الاعتزال

أعلن أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق، عن عودته من الإعتزال بشكل رسمي، للتواجد مع فريق جماهيري خلال منافسات الموسم الجديد.

-كيف علق أحمد بلال مهاجم الأهلي السابق على تصريحات أحمد حسام ميدو؟

قال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر أون تايم سبورتس “لدي رغبة قوية في العودة لممارسة كرة القدم، وسوف انضم قريباً إلى أحد الأندية التاريخية في بطولة الدوري رغم وصولي لـ41 عاماً”.
وتابع “جاهز بنسبة 60% وسوف أسعى للتحضية ببعض الأمور في الفترة المقبلة من أجل تطوير حالاتي الفنية والبدنية، حيث لدى رغبة في لعودة للعب في ظل عدم وجود مهاجمين جيدين في الدوري خلال الوقت الحالي”.
-أحمد بلال يرد على أحمد حسام ميدو
وعلق أحمد بلال مهاجم النادي الأهلي السابق على تصريحات أحمد حسام ميدو، وذلك عبر صفحته على الفيس بوك.
وكتب عبر صفحته بنوع من السخرية “بفكر ارجع للملاعب من جديد مع ميدو في نفس الفريق، واحط 10 أهداف أنا كمان ونقسم هداف الدوري بالنص”.

يذكر أن احمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق قد خاض العديد من التجارب الاحترافية المميزة في أوروبا وذلك مع أندية أياكس أمستردام، أولمبيك مارسيليا، توتنهام هوتسبير، روما وسيلتا فيجو، كما تولى قيادة العديد من الأندية مثل الزمالك والإسماعيلي ومصر المقاصة والوحدة السعودي.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى