اخبار الاهلى

موعد انطلاق مباراتي الأهلي والمصري.. والزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري

تبحث جماهير الكرة المصرية، سواء جماهير الأهلي أو الزمالك، عن موعد انطلاق مباراتي الأهلي والمصري، والزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري، حيث تعد المباريات المتبقية، من أهم المباريات التي ستلعب في ظل المنافسة الشرسة بين الأهلي وبيراميدز، على لقب الدوري المصري.

ويرغب النادي الأهلي، في مواصلة انتصاراته، وتحقيق الفوز، في اللقاءات المقبلة، من أجل مواصلة الزحف، واعتلاء الصدارة، وحصد لقب الدوري المصري، المفضل بالنسبة للجماهير الحمراء، بعد صراع شرس بين الأهلي وبيراميدز.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جميع اللاعبين، من أجل الحديث معهم، عن طريقة المصري البورسعيدي، والتركيز خلال تلك المواجهة، ونقاط القوة والضعف لدى الفريق الأخضر.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري والقنوات الناقلة
تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره المصري البورسعيدي، في الساعة التاسعة مساء غداً الجمعة، حيث ستقام المواجهة على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري، وتذاع المواجهة على قنوات ON TIME SPORT.

ومن الناحية الأخرى، يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة بيراميدز، طامعا في تحقيق الفوز والانتصار، في ظل تراجع مستوى الفريق السماوي، خلال الفترة الحالية، عقب الخسارة في أخر مباراتين أمام الأهلي، وفقدان 6 نقاط، في صراعه على لقب الدوري.

ويأمل نادي بيراميدز، في العودة من جديد إلى سكة الانتصارات، وتعطيل الأهلي، حيث يرغب الفريق السماوي، في حصد لقب الدوري، والمنافسة بقوة حتى الثواني الأخيرة، من المباريات.

موعد مباراة الزمالك أمام بيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة
مع دقات الساعة التاسعة مساء غداً الجمعة، تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره بيراميدز، في اللقاء الذي سيلعب على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ18 من مباريات الدوري المصري.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى