اخبار الاهلى

كولر يضرب بتشكيل ناري لسحق المصري البورسعيدي في الدوري العام

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، التشكيل الرسمي والأساسي لمباراة الفريق الكروي الأول أمام المصري البورسعيدي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري العام.
وتقام المباراة على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار المساعي الحمراء في الزحف نحو الدوري العام والاحتفاظ به في الجزيرة كالمعتاد، خاصة بعد التفوق على بيراميدز أول الجدول في المباريات الماضية.

ويواصل العروض الجيدة مع اللاعبين، حيث شدد على الجميع بضرورة الالتزام وعدم الاعتبار بأن الدوري قد حسم بعد الفوز ذهاباً وإياباً على السماوي.

ويقدم النادي الأهلي أداء متميز للغاية في المباريات الماضية، واستطاع أن يفرض روح البطل والسيطرة على كافة المباريات بقوة واقتدار، خاصة في ظل الحاجة الماسة لكل جهود اللاعبين وأصحاب السيطرة والإجادة.
وقرر كولر استبعاد العريس مروان عطية، والاعتماد على أكرم توفيق وإمام عاشور، وحسين الشحات ورضا سليم في الجانب الخاص بخط الوسط، وأن يكون الجناحين كريم فؤاد المتألق ومحمد هاني، وفي الخط الأمامي وسام أبو علي صاحب الأداء العالي.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.

خط الوسط: كريم نيدفيد، إمام عاشور، أكرم توفيق، حسين الشحات، رضا سليم

في الهجوم: وسام أبو علي

يدخل النادي الأهلي اللقاء برصيد 66 من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث لمواصلة الزحف نحو صدارة قمة الدوري، حيث يضرب نادي بيراميدز لقاء مهماً أمام الزمالك وفي جعبته 68 نقطة.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى