اخبار الاهلى

رد رسمي من الأهلي على رحيل نجم الفريق إلى الدوري الإيطالي وقرار كولر النهائي

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول أحد الأندية الإيطالية، في مفاوضات قوية مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل إبرام التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشهدت الفترة الماضية، دخول محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دائرة اهتمامات الأندية الإيطالية والفرنسية، من أجل إبرام التعاقد معه، بعد ظهور اللاعب بشكل جيد مع الفريق الأحمر، وتحقيق العديد من النجاحات مع الأهلي، سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس وصول عرض من قبل نادي بولونيا الإيطالي، من أجل إبرام التعاقد مع محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، في ظل رغبة الاعب في الاحتراف الخارجي.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة”، لم يصل الأهلي أي مفاوضات من جانب نادي بولونيا الايطالي لضم محمد عبد المنعم، خلال الفترة الحالية، واللاعب مستمر مع الفريق الأحمر، كولر يرغب في استمرار اللاعب بسبب البطولات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء في البطولات المحلية أو القارية.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق الفوز والانتصار على نظيره المصري البورسعيدي، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في الساعة التاسعة مساء يوم الاثنين المقبل، في المواجهة التي ستلعب على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ32 لبطولة الدوري المصري,

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى