اخبار الاهلى

شكراً يا زمالك.. الأهلي يوجه الصفعة الثالثة إلى محمد الشيبي “شكوى جديدة”

وقع الدولي المغربي محمد الشيبي، ظهير أيمن فريق بيراميدز، في أزمة جديدة مع رابطة الأندية المحترفة، خلال الأيام الماضية أثناء مباراة فريقه أمام الزمالك.

وانتهت مباراة الزمالك أمام بيراميدز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في لقاء مؤجل من الجولة 18 من دوري NILE، وذلك بعدما جرى إيقافه لمدة ثلاثة مباريات بعد طرده من مباراة الأهلي.

ووقع الشيبي في مخالفة واضحة من لوائح قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا ” التأديبي، وذلك خلال مباراة الزمالك وبيراميدز التي أقيمت مساء أمس، على ستاد القاهرة الدولي.

وتأتي المخالفة نتيجة تواجد اللاعب المغربي في أرض الملعب أثناء عمليات الإحماء الخاصة بـ بيراميدز قبل انطلاق اللقاء.
وبحسب اللوائح فإن المادة 66 من قانون الاتحاد الدولي، تنص على أن اللاعب الذي يقضي عقوبة إيقاف المباراة، لا يجوز دخوله غرفة الملابس أو النفق أو المنطقة الفنية، قبل أو أثناء المباراة، أو حضور الإحماء أو الجلوس على مقعد فريقه.
والتقطت عدسات المصورين وكاميرات المباراة، تواجد الشيبي في أرض الملعب، أثناء عمليات الإحماء الخاصة بفريق بيراميدز، قبل انطلاق مباراته أمام الزمالك، ليكون اللاعب المغربي في ورطة جديدة ويواجه عقوبة أخرى.
وسيكون في الأيام القليلة المقبلة تقدم بشكوى إلى رابطة الأندية المحترفة واتحاد الكرة في هذا الصدد ليواجه الشيبي عقوبة جديدة في الفترة القادمة

ومن الجدير بالذكر أن رابطة الأندية المحترفة، قد أعلنت عقوبة محمد الشيبي في مباراة الأهلي وبيراميدز؛ واكدت على إيقاف اللاعب المغربي لمدة 3 مباريات وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 50 ألف جنيه، بسبب طرده للعب العنيف، ومحاولة الاعتداء على الشحات لاعب الأهلي بعد الطرد، وعدم الامتثال لقرار الطرد، ما أدى إلى تعطيل اللقاء.
وكان الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قد حقق فوزًا في لقائه قبل الماضي على منافسه بيراميدز بهدف دون رد ليقترب أكثر من حصد بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى