اخبار الاهلى

لاعب جديد في بيراميدز يعتذر إلى الأهلي ويعلن خسارة لقب الدوري رسمياً

أوضح محمود عبد العاطي “دونجا”، لاعب وسط نادي بيراميدز، إنه لم يقصد الإساءة إلى الأهلي، عقب المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة هدف دون رد.

وكانت رابطة الأندية المحترفة إحالة عدد كبير من لاعبي بيراميدز وممدوح عيد الرئيس التنفيذي للنادي بجانب أحمد زاهر المدير الإداري.
وقال دونجا في تصريحات تلفزيونية لقناة “الشمس”:” عقب نهاية المباراة، ذهبت إلى المراقب للحديث عن عدم احتساب ركلة جزاء لزميلي وليد الكرتي، والمراقب أوضح لي ما حدث، لكني تفاجأت بهجوم وسب من الجمهور المنافس”.

وتابع:” لم اقصد الإساءة إلى جمهور الأهلي، وكان اعتراضي فقط على ركلة جزاء حسين الشحات أمامنا خلال مباراة الذهاب التي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3-2 ولم افتعل أي أزمة في اللقاء.

وواصل: ” سبق أن لعبت في صفوف الزمالك والإسماعيلي، والفريقان يمتلكان قاعدة جماهيرية كبيرة، وكان يتم انتقادي، ولم أرد على الجمهور”.

واردف دونجا: ” عائلتي تشجع الأهلي، لكن من حقي الرد والدفاع عن بيراميدز، ولا أستطيع التقليل من أي جمهور، ومن حقي القول إن طاقم التحكيم سيئ”.
دونجا: الأهلي حسم الدوري والموضوع منتهي بالنسبالي – نبض مصر

وأكمل: ” زميلي فاجري لاكاي كان مصابا قبل المباراة، وتناول مسكنات، لكن البعض قال إن لاعبي بيراميدز يتناولون منشطات، وهذا الكلام عار تماما من الصحة، وأتوجه بالتهنئة لجمهور الأهلي على حسم بطولة الدوري”.
Ezoic
وأختتم دونجا حديثه قائلاً: ” بيراميدز يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، لم يقصروا على الإطلاق، لذا نشعر بالحزن بسبب الخسارة أمام الأهلي، وضياع لقب الدوري.. ونعلم أن الأهلي فريق صعب وقوي”.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى