اخبار الاهلى

نفسه في قطر”.. جناح الأهلي يثير الجدل بشأن خطوته القادمة

أثار جناح الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي الجدل بشأن خطوته المقبلة في الصفوف الحمراء، وذلك بعد قرار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق تجاه اللاعب الموهوب.
واستقر أحمد عبد القادر جناح الفريق، على الانتقال إلى الدوري القطري، ووجه كل المقربين من الوكلاء والوسطاء البحث له عن عرض في قطر من أجل الانتقال إلى هناك.

وخرج عبد القادر من قائمة المباراة الماضية أمام المصري البورسعيدي لأسباب فنية، حيث لا يعاني اللاعب من أية أمور أو مشاكل عضلية تحيل بينه وبين خوض المباريات.
وفضّل كولر الاعتماد على رضا سليم في الجانب الأيسر للجناح بدلاً منه، من أجل زيادة السرعات واللعب التعاوني مع الفريق، بينما سعى أحمد عبد القادر في فترات سابقة إلى العودة الجيدة كما كان عليه سابقاً.

وتميز عبد القادر باللعب الجيد وعدم الانفراد بالكرة كما كان يفعل سابقاً، وذلك بعد التعليمات الفنية العديدة من جانب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.
ويتطلع عبد القادر إلى الانطلاق الخارجي بعد التأكد من الخروج الفني للسويسري مارسيل كولر، خاصة في ظل البحث عن الفرصة التي ينطلق من خلالها أساسياً بدلاً من الجلوس على مقاعد البدلاء.

ويقوم كولر خلال الفترة الجارية بالتدوير في كل المراكز، وذلك قبل أيام من دراسة الصفقات الجديدة المقرر أن تنضم إلى الصفوف الحمراء، في ظل المساعي المكثفة من جانب أمير توفيق للحصول على اللاعبين أصحاب الأداء المميز.
يذكر أن الأهلي على موعد ناري في مباراة قوية أمام سيراميكا كليوباترا مساء أمس، وهي المباراة الأولى من إجمالي 7 مباريات متبقية للفوز بلقب الدوري العام.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى