اخبار الاهلى

كولر يغير رأيه في الوقت الحاسم.. الأهلي يزاحم الزمالك على الصفقة القوية!

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى الدخول في صفقة قوية يحسمها إلى الصفوف الحمراء، وذلك على خلفية دخول نادي الزمالك في الصفقة بشكل سري وقوي يقترب إلى الصفة الرسمية.
ويخطط نادي الأهلي إلى محاولة التعاقد مرة أخرى مع أحمد رمضان “بيكهام” لاعب سيراميكا كليوباترا، الذي أصبح على وشك الانضمام إلى صفوف نادي الزمالك خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تواصل إدارة التعاقدات بالزمالك معه لأكثر من مرة.

ويتميز بيكهام بكونه أحد أفضل اللاعبين المتميزين خلال الفترة الأخيرة، وكان يمتلك المقومات الدفاعية التي يريدها المدير الفني السويسري الحالي، نظراً لأنه يتقن اللعب في مركز الظهير بكل قوة.

وقام السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي بتغيير رأيه في أكثر من مناسبة بشأن استقدام “بيكهام” من عدمه، خاصة أن اللاعب كان من ضمن اهتمامات الأجهزة الفنية للفريق ورحل بشكل نهائي في عهد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي.
وعلى صعيد نادي الزمالك، فإن الفريق الأبيض يخطط للحصول على “بيكهام” من أجل تدعيم الجبهة، خاصة أنه يريد تجديد دماء الفريق واللاعبين المتواجدين حالياً، وقد أبدى جوزيه جوميز المدير الفني رغبته في الحصول على اللاعب بشكل فوري وسريع.

“بيكهام” كان قد اتفق مع الزمالك بشكل رسمي وبصورة سرية، ولكن الفريق الأحمر ودخوله في الصفقة قد يجعل اللاعب يعيد التفكير مرة أخرى، في الوقت الذي يشدد فيه الزمالك على أنه سوف يكون له مكاناً في التوليفة الأساسية أكثر من غريمه التقليدي.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى