اخبار الاهلى

نجم الأهلي على أعتاب التوقيع إلى الزمالك بشكل رسمي.. تابع التفاصيل

أصبح نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، على أعتاب التوقيع لصفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهوده في الفريق الأبيض، بعد الرحيل الرسمي من نادي الأهلي خلال الفترة السابقة.
ووفقاً لمصادر مطلعة داخل نادي الزمالك، فإن السنغالي أليو بادجي لاعب فريق بوردو الفرنسي السابق، أصبح على أعتاب الرحيل إلى الفريق الأبيض من أجل الانضمام الرسمي للفريق.

وأضاف المصدر، أن بادجي من اللاعبين المتميزين الذين يرغب الزمالك في الحصول على خدماتهم خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه من الهدافين الذين قدموا أداء متميز في الأندية التي ارتدى قميصها.
ويمني الزمالك النفس بالحصول على الصفقة الرابحة، بعد الحصول على رأي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، والذي رحّب بالفكرة، خاصة بعدما شاهد الفيديوهات الخاصة باللاعب.

ويحتاج الزمالك إلى مهاجم قوي وصلب من خامة بادجي للمنافسة في المباريات المقبلة، ومحاولة الظهور الأمثل في الموسم الجديد، بعد الخروج من الموسم الجاري بدون بطولات قوية.
ويعاني نادي بوردو الفرنسي من الإفلاس، ويرحل كل اللاعبين بشكل مفاجيء بشكل حر، حيث أن أليو بادجي يبحث هذه المرة عن نادي آخر على صورة انتقال حر ومجاني.

ويسعى الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك إلى الحديث الدائم مع وكلاء اللاعبين من أجل الوصول إلى اللاعب السنغالي المتميز في الخط الأمامي، والذي كان له صولات وجولات مع النادي الأهلي، قبل أن يرحل بسبب الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني الأسبق للأهلي.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى