اخبار الاهلىالكورة المصرية

إجراء مثير من لجنة الانضباط ضد مروان حمدي وممدوح عيد وأحمد الشناوي.. ورد الأهلي

قامت لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصرية، بإجراء مثير ضد الثنائي مروان حمدي وأحمد الشناوي لاعبا بيراميدز وممدوح عيد رئيس النادي، وذلك على أثر الأزمة التي فعلوها خلال المباراة الأخيرة التي جمعت الفريق السماوي ضد الأهلي وانتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة هدف دون رد.

وقررت إدارة المسابقات برابطة الأندية المصرية تحويل شكوى الأهلي ضد مروان حمدي لاعب بيراميدز، بسبب سب جمهور الأهلي عقب انتهاء اللقاء.
كما قررت رابطة الأندية المحترفة أيضا تحويل ممدوح عيد رئيس بيراميدز وأحمد زاهر المدير الإداري وأحمد الشناوي حارس المرمى وكريم حافظ ومحمود زلاكا ومحمود عبد العاطي للجنة الانضباط.

وطالب الأهلي بسرعة البت في الشكاوي المقدمة من النادي، خاصة بعد قرار الرابطة بإحالة الشكاوي للجنة الانضباط.
وعلم سحر الكورة من مصادر مطلعة داخل اتحاد الكرة، أن حتى الآن لا يوجد قرار من جانب لجنة الانضباط وهو ما تم إبلاغ به إدارة الأهلي من مسؤولي الجبلاية.

وأضاف المصدر، إن مجلس إدارة الأهلي يتمسك بحقه بشأن معاقبة اللاعبين وعدد من شخصيات بيراميدز السابق ذكرها.
تجدر الإشارة إلى أن رابطة الأندية قامت بمعاقبة محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، بالإيقاف 3 مباريات بجانب غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه، بعد طرده لتدخل عنيف على حسين الشحات لاعب الأهلي، ومحاولة الاعتداء على الخصم بعد الطرد.

واقترب النادي الأهلي من حصد بطولة الدوري المصري بعد فوزه مساء أمس على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن فعاليات الجولة الـ19 من بطولة الدوري المصري.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى