الكورة المصرية

بعد تخطي إسبانيا.. تعرف على منافس مصر في ربع نهائي أولمبياد باريس

أستطع منتخب مصر الأولمبي، أن يفاجئ الجميع، ويحقق فوزاً غالياً على إسبانيا، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، على استاد دي لابيجيور، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة أولمبياد باريس 2024.

وسجل إبراهيم عادل الهدف الأول لمنتخب مصر في الدقيقة 40 بتسديدة قوية سكنت الكرة من خلالها الشباك، فيما سجل اللاعب ذاته الهدف الثاني بعدما استغل خطأ من مدافع إسبانيا بتمرير الكرة بشكل غريب للخلف لينفرد إبراهيم عادل بالمرمى ويسدد الكرة في الشباك معلنا تقدم مصر بهدفين دون رد.

ويواجه منتخب مصر الأولمبي، وصيف المجموعة الرابعة، والذي يشهد منافسة قوية بين الثنائي مالي وباراجواي في دور الـ8 من أولمبياد باريس 2024، حيث ابتعد المنتخب الوطني عن مواجهة اليابان، لاسيما ان هذا المنتخب يمتلك العديد من العناصر القوية، والسريعة.

وطلب البرازيلي ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، من جميع اللاعبين، خلال الفترة الحالية، ضرورة التركيز، خلال الفترة الحالية، واغلاق الافراح، وتحقيق العديد من النجاحات، بجانب حصد بطاقة التأهل والعبور إلى الدور المقبل.
وتقام مباراة منتخب مصر الأولمبي، في الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة المقبلة، حيث ينتظر المنتخب الوطني وصيف المجموعة الثانية، من اجل مواجهته في الدور ربع النهائي من بطولة أولمبياد باريس 2024.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى