اخبار الاهلى

خبير تحكيمي يحسم الجدل حول ركلة جزاء الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا.. مفاجأة

أكد توفيق السيد، الحكم الدولي السابق، صحة قرار الحكم الدولي محمد معروف في احتساب ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي خلال مباراته ضد سيراميكا كليوباترا. أشار إلى أن طريقة استخدام تقنية الفار في هذا الحال كانت غريبة، حيث كان من المفترض عرض جميع الزوايا لإمكانية تغيير القرار، لكن معروف أكد على صحة قراره بعد مراجعة التقنية.

وفي حديثه خلال برنامج “بوكس تو بوكس” على قناة etc، قال السيد: “محمد معروف أصر على مشاهدة جميع الزوايا وتحقق من صحة قراره بركلة الجزاء، حيث كانت هناك اعاقة واضحة من قدم سعد سمير ضد وسام أبو علي، وقراره كان مؤكداً بعد الاطلاع على التقنية”.
وأضاف: “بالرغم من احترامي لخبراء التحكيم، إلا أن رأيي الشخصي هو أن هذه كانت ركلة جزاء واضحة، حيث تسبب سمير بإعاقة يمين أبو علي بقدمه اليسرى، وكانت الكرة واضحة في اللقطة الأخيرة التي شاهدها معروف”.

وأشاد بأداء معروف قائلاً: “على الرغم من قلة مبارياته في هذا الموسم، إلا أنه يظل في حالة بدنية جيدة ويستحق التقدير، وهو مرشح لإدارة مباريات كأس العالم القادمة”.
وأوضح: “في حالة التهديد بالانسحاب، يجب على الحكم منح الفريق فرصة للتراجع لبضع دقائق، وإذا استمر الانسحاب، فيجب اتخاذ إجراءات تأديبية ضد الجهاز الفني والمستشارين الذين يشجعون اللاعبين على الانسحاب”.

واختتم: “معروف تم استدعاؤه بسرعة بعد ركلة الجزاء، وتمت مراجعته من قبل تقنية الفار بسرعة، واطلع على جميع الزوايا للتأكد من صحة قراره بتحديد ركلة جزاء للأهلي”.
وفي الختام، انتقد السيد قلة مشاركة محمد معروف في المباريات هذا الموسم، حيث شارك في 11 مباراة فقط، معبرًا عن أمله في مشاركته المستقبلية في عدد أكبر من المباريات.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى