اخبار الاهلىالكورة العالمية

بجانب أحمد حجازي.. نيوم السعوي يطلب التوقيع مع نجم الأهلي المصري رسمياً

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أن يوافق على طلب نيوم السعودي الذي طلب التوقيع مع نجم النادي الأهلي المصري بشكل رسمي خلال الفترة الجارية، في الوقت الذي خرج فيه لاعبين من الجانب الفني للمدير الفني للفريق.
وأنهى أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي السابق والأهلي الأسبق، مشواره مع فريقه السعودي لينضم إلى نيوم في صفقة انتقال حر، سوف تشهد تحد جديد من اللاعب المصري صاحب الـ33 ربيعاً.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى الاستغناء عن “كهربا”، بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق على رحيله، من أجل أن يبحث عن ذاته ويقترب من الانضمام إلى نادي جديد يكون من خلاله في مسيرة أفضل من التي عليها.

ويريد الأهلي التفريط في خدمات “كهربا” بشكل مؤقت وليس بشكل نهائي، وذلك من خلال الانتقال عبر الإعارة، من أجل تحقيق الاستفادة المادية للاعب والنادي، وأن ترتفع روحه المعنوية بالمشاركة المستمرة ويعود إلى مستواه المعهود.
ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى الوصول للآلية المناسبة وأن يكون هناك عوائد بالعملة الأجنبية من أجل استثمارها في الصفقات المقرر أن تنضم إلى الفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان نادي الخلود السعودي الذي ضم المالي أليو ديانج لاعب وسط الأهلي على سبيل الإعارة، يبحث إمكانية ضم “كهربا”، ولكن لم يتقدم بأية عروض رسمية، في الوقت الذي دخل فيه نيوم في التفاوض مع نجم الأهلي المتميز.

ويلاقي النادي الأهلي نظيره البنك الأهلي في المباراة المقرر أن تجمع الطرفين في الدوري العام، حيث يتبقى للأهلي 7 نقاط من أجل حسم بطولة الدوري الممتاز بشكل رسمي.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى