اخبار الاهلى

رحيل كولر.. رد رسمي يكشف تفاصيل مثيرة بعد فشل صفقة الموسم

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الإعلامية والصحفية، التي أكدت رحيل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، بعد فشل المسؤولين داخل القلعة الحمراء، في ابرام التعاقد مع العديد من الصفقات التي طلبها.

وفشلت لجنة التعاقدات داخل النادي الأهلي، في إبرام التعاقد مع العديد من الصفقات التي طلبها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي طلب بضرورة التعاقد مع يحي عطية الله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سوتشي الروسي، من أجل تعويض علي معلول، بجانب ضرورة التعاقد مع محمد علي بن رمضان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيرينتسفاروشي المجري.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي ترددت بشأن رحيل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، بعد فشل لجنة التعاقدات ولجنة التخطيط داخل القلعة الحمراء، في ابرام التعاقد مع بعض اللاعبين خلال الفترة الحالية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة”، غير صحيح رحيل السويسري مارسيل كولر، خلال الفترة الحالية، هناك العديد من اللاعبين التي يرى كولر إمكانية التعاقد معهم، وسيكون هناك تحرك من أجل إبرام التعاقد معهم، بعد فشل التعاقد مع محمد بن رمضان.

وتابع: “لم يبلغنا السويسري مارسيل كولر، لا من قريب أو بعيد برحيله خلال الفترة الحالية، ونتمنى من الجميع خلال الفترة الحالية تحرير الدقة فيما ينشر، والمدير الفني مستمر، داخل القلعة الحمراء”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره البنك الأهلي، في الساعة التاسعة مساء غداً الخميس، في اللقاء الذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ32 من مباريات الدوري المصري.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى