اخبار الاهلى

الأهلي ضد مودرن سبورت.. قمصان يكشف قائمة اللقاء ومفاجآت مدوية

استقر سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق الأحمر، التي سيخوض بها مواجهة مودرن سبورت، في المواجهة التي ستلعب على ستاد القاهرة الدولي، مساء غداً السبت، في ختام منافسات الدوري المصري.

وشهدت قائمة النادي الأهلي، التي كشف عنها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، مفاجأة مدوية، بشأن منح كريم نيدفيد ومحمد مجدي أفشة، ثنائي الفريق الأحمر، راحة من مواجهة الغد مع باقي اللاعبين الأساسيين.

وحرص سامي قمصان، على التحدث مع اللاعبين الشباب خلال المران الأخير، ونقل تحية السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب الأداء القوي الذي قدمه العديد من اللاعبين الناشئين، خلال مواجهة زد وإنبي، في الدوري المصري.

وضمت قائمة النادي الأهلي لمواجهة مودرن سبورت كلا من:-
حراسة المرمى: مصطفى مخلوف – حازم جمال – عمر كامل.
– خط الدفاع: خالد عبد الفتاح – يوسف عبد الحفيظ – أحمد عابدين- معتز محمد – ريندوف – إبراهيم عبد الحكيم.
– خط الوسط: عمر كمال عبد الواحد – محمد عبد الله- مصطفى أبو الخير- أحمد أشرف – أحمد بيومي- يوسف جمال – محمد رأفت – علي نادر – إسلام عبد الله – محمود لبيب.
خط الهجوم: محمود كهربا.

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام مودرن سبورت، في الساعة التاسعة مساء غداً السبت، في المواجهة التي ستلعب على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من منافسات بطولة الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى