اخبار الاهلى

برعاية بيرسي تاو.. الأهلي يحدد اسم صفقة المهاجم الجديد

شهدت الساعات القليلة الماضية، تردد العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى تحديد اسم وملامح مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي سيكون متواجد مع الفريق الأحمر، خلال الموسم الجديد، سواء على الصعيد المحلي والقاري.

ويرغب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في التخلص من الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وإبرام التعاقد مع مهاجم جديد، وضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن موقف المهاجم الجديد داخل الفريق الأحمر، وأزمة الجنوب إفريقي بيرسي تاو، ورحيله عن الفريق الأحمر، لاسيما أن كولر اكد عدم احتياجه إلى اللاعب خلال الفترة الحالية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة ”، هناك تكدس في قائمة الأجانب حتى الان، ولم يصل أي عروض إلى الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأحمر، من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء، الأهلي بدأ التفكير في ضم فلسطيني جديد في الخط الأمامي.

وتابع المصدر: “هناك تفكير في عدد كبير من اللاعبين، وبالعفل هناك ترشيحات تم عرضها على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، من أجل اختيار أحد منهم، من ضمن هؤلاء الأسماء يوسف ساليتش لاعب فريق سيريوس السويدي”.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الساعة التاسعة مساء اليوم السبت نظيره مودرن سبورت، في المواجهة التي ستلعب على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من منافسات الدوري المصري.
اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى