اخبار الاهلى

مقلب جديد يفرضه الخطيب.. الأهلي “يضيع” وقت بيراميدز والزمالك في صفقة الحريف

استطاع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن يوجه ضربة عاجلة إلى المسؤولين داخل نادي الزمالك وبيراميدز، خلال الفترة الحالية، وذلك بعد ترقب الناديين موقف الحريف، من أجل إبرام التعاقد معه.

واقترب أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن الفريق الأحمر، إلى قطر القطري، من أجل خوض تجربة احتراف داخل الدوري القطري، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي طلب برحيل اللاعب، بعد تمسك اللاعب برغبته في خوض تجربة احتراف.

وترقب مسؤولو نادي بيراميدز والزمالك، الشروط التي سيضعها النادي الأهلي، من أجل استغلالها والدخول في مفاوضات مع أحمد عبد القادر أو قطر القطري في الفترة المقبلة، من أجل عودته من جديد إلى الدوري المصري، ولكن الحصول على خدماته، وعدم عودته من جديد إلى الفريق الأحمر.

وعلم “سحر الكورة”، من مصادره داخل النادي الأهلي، أنه كان مفاوضات من بيراميدز والزمالك مع عبد القادر للحصول على خدماته، وقيادته للرحيل عن الفريق الأحمر، لذلك رفض المسؤولين داخل الفريق الأحمر، وضع بند يتيح لفريق قطر القطري شراء عقد عبد القادر في نهاية فترة التعاقد.

وقرر المسؤولين داخل النادي الأهلي إعارة أحمد عبد القادر فقط مقابل 350 ألف دولار دون وضع بند شراء لتجنب عودته إلى الدوري المصري من بوابة الزمالك أو بيراميدز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى