اخبار الاهلى

تعرف على مدير الكرة الجديد في الأهلي وأعضاء لجنة التخطيط الجدد

صدر العديد من القرارات الهامة داخل النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بشأن تغيرات في العديد من الأمور الإدارية، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد، والمباريات القوية التي سيخوضها الفريق الأحمر في مختلف البطولات.

ووافق محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على العديد من القرارات التي تم اتخاذها صباح اليوم الأحد، سواء برحيل خالد بيبو، ومحسن صالح، بجانب تعيين مدير كرة جديد داخل الفريق الأحمر، بناء على توصيات من قبل لجنة التخطيط، التي تم تعيين رئيس جديد لها.

مختار مختار رئيساً للجنة التخطيط

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تعيين مختار مختار رئيسًا للجنة التخطيط خلفًا لمحسن صالح، الذي اعتذر عن عدم الاستمرار في مهمته، كما قرر المجلس ضم محمد رمضان إلى عضوية اللجنة بجانب كلٍّ من حسام غالي عضو مجلس الإدارة، وزكريا ناصف.
لجنة التخطيط تقبل استقالة خالد الجوادي مترجم كولر

وافقت لجنة التخطيط في اجتماعها اليوم على الاستقالة التي تقدم بها خالد الجوادي مترجم الفريق الأول لكرة القدم، حيث وجهت إليه الشكر عن الجهود التي بذلها طوال فترة عمله مع الجهاز الفني والإداري والطبي.
مدير الكرة الجديد داخل الأهلي بعد رحيل خالد بيبو

قررت لجنة التخطيط في اجتماعها اليوم تكليف الكابتن سامي قمصان بالقيام بأعمال مدير الكرة بجانب عمله كمدرب عام للفريق، وذلك بعد الاعتذار الذي تقدم به الكابتن خالد بيبو عن عدم الاستمرار في مهمته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى