اخبار الاهلى

قرر مثير من محمود الخطيب تجاه سيد عبد الحفيظ [مفاجأة غير متوقعة]

شهدت الساعات القليلة الماضية، تردد العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن منصبه داخل الفريق الأحمر، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

وطلبت العديد من جماهير النادي الأهلي، عودة سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالقلعة الحمراء، من جديد إلى منصبه، لاسيما أنه حتى الان لم يتم الكشف عن أسباب رحيل سيد عبد الحفيظ، على الرغم من النجاحات التي حققها، اثناء تواجده داخل النادي، سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن رد فعل محمود الخطيب، على عودة سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، من جديد إلى النادي الأهلي، عقب رحيل خالد بيبو، مدير الكرة الحالي.
Ezoic

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة”، محمود الخطيب يرفض عودة سيد عبد الحفيظ من جديد إلى منصب مدير الكرة، بسبب حديثه بشكل غير لائق عن طريقه رحيله خلال تواجده في أحد البرامج التلفزيونية.

وتابع المصدر: “السويسري مارسيل كولر، خلال اجتماعه مع محمود الخطيب، طلب عودة عبد الحفيظ أو إلغاء منصب مدير الكرة ، ولكن رئيس النادي، رفض الأمر حفاظا علي هوية النادي الإدارية في هيكلة قطاع الكرة”.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فخ الخسارة أمام مودرن سبورت، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مباريات الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى