اخبار الاهلى

أول قرارات لجنة التخطيط في الأهلي برئاسة مختار مختار.. خطوة نارية

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قراراً نهائياً بشأن تعيين مختار مختار رئيسًا للجنة التخطيط خلفًا للكابتن محسن صالح، الذي اعتذر عن عدم الاستمرار في مهمته.

ووافق محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على ضم محمد رمضان إلى عضوية اللجنة بجانب كلٍّ من الكابتن حسام غالي عضو مجلس الإدارة، والكابتن زكريا ناصف، وذلك بعد رحيل محسن صالح، عن لجنة التخطيط، عقب الهجوم القوي الذي تعرض له خلال الفترة الأخيرة.

وفجر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن القرارات التي سيتخذها مسؤولو لجنة التخطيط، داخل القلعة الحمراء، بقيادة مختار مختار، عقب صدور قرار بتواجده، على رأس المنظومة، حيث هناك العديد من القرارات الهامة التي سيتم اتخاذها استعداداً للموسم الجديد.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة”، أي لاعب من عناصر فريق الشباب سيصل له عرضاً على سبيل الإعارة سوف يتم الموافقة عليه من أجل اكتساب الخبرات في الدوري، لاسيما ان العديد من عناصر الشباب، ظهروا بشكل جيد في المباريات.
وافق مسؤولو النادي الأهلي، على قبول الاعتذار الذي تقدم به محسن صالح عن رئاسة لجنة التخطيط، وتم توجيه الشكر إليه عما قدمه من جهد مع أعضاء اللجنة، ساهم في نجاحات قطاع الكرة خلال الفترة الماضية.

موضوعات شيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى