اخبار الاهلى

تعليق رسمي من الأهلي على رحيل نجم الفريق إلى الدوري التركي

تلقى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الساعات الماضية العديد من العروض المغرية من قبل بعض الأندية التركية من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة الحالية.

ولفت كريم الدبيس، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنظار الجميع خلال مشاركته مع منتخب مصر الأولمبي، في أولمبياد باريس الماضية، في البطولة التي حصل فيها الفراعنة على المركز الرابع.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة الأنباء والتقارير الإعلامية التي أشارت إلى تلقى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، عروض خارجية من قبل أحد الأندية التركية للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”سحر الكوره”، لم يصل إلى النادي أي عروض رسمية، هناك تواصل من قبل وكلاء لاعبين ولكن نرغب في وصول عرض رسمي من أجل مناقشة هذا الأمر مع السويسري مارسيل كولر واتخاذ قرار نهائي بشأن مصير اللاعب.

ويعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فور عودته من الإجازة اجتماع هام مع لجنة التخطيط، بقيادة مختار مختار، ومحمود الخطيب، من أجل الحديث عن اخر المستجدات داخل الفريق الأحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى