اخبار الاهلى

مصدر من الأهلي يكشف مفاوضات مصطفى محمد.. كواليس مفاجأة

أوضح مصدر مقرب من مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر، حقيقة دخول مسؤولي النادي الأهلي، في مفاوضات مع اللاعب، لضمه هذا الصيف، من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر بصفقات قوية استعداد لكأس العالم للأندية 2025.

وكان طارق السيد لاعب الزمالك الأسبق، قد أكد عبر تصريحات إعلامية، أن الأهلي يجس نبض مصطفى محمد، للتعاقد معه عن طريق شركة تسويق أوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوف الشياطين الحمر استعدادا لخوض مواجهة كأس العالم للأندية، بناءً على طلب من المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وقال المصدر القريب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ أهلي نيوز، إنه بالفعل مصطفى كان يريد الرحيل عن نانت قبل بداية الموسم الجديد، لكن لا صحة حول ما يتردد بشأن مفاوضات الأهلي مع اللاعب، خاصةً وأنه يسعى لمواصلة تألقه مع الفريق الفرنسي خلال الفترة المقبلة.
وواصل المصدر تصريحاته قائلاً: ” نجم منتخب مصر أجل رحيله عن الفريق الفرنسي حتى يناير المقبل، وحال تأكد مغادرة اللاعب عن صفوف فريقه، سيستمر في الاحتراف في الدوريات العالمية، ولن يعود لمصر.

وتابع: ” مصطفى محمد تربطه علاقة قوية بجماهير الزمالك، ومن الصعب انضمامه للنادي الأهلي الغريم التقليدي، لكن حال عودته لمصر مجددا سيكون عبر بوابة الفريق الأبيض.
واختتم المصدر حديثة مشددا، الاناكوندا لديه العديد من العروض الأوربية، أبرزها من الدوري الفرنسي والإنجليزي، لكن لم يحسم أمره حتى هذه اللحظة، انتظارا لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
تجدر الإشارة إلى أن اللاعب شارك في تعادل فريقه نانت أمام تولوز، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الفرنسي، حيث شارك اللاعب بديلاً في الدقيقة 75 بدلا من النيجيري موسيس سيمون.

موضوعات شيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى