اخبار الاهلى

مفاجأة تقلب الموازين.. الأهلي يقترب من التعاقد مع صفقة القرن بعد تدخل الخطيب

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى فشل النادي الأهلي، في التعاقد مع محمد علي بن رمضان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرينكفاروزي المجري.

وتدخل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من أجل إنهاء التفاوض، مع فريق فرينكفاروزي المجري، والتعاقد مع محمد علي بن رمضان، لاعب الفريق، في ظل التدعيمات التي طلبها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

وفجر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن الاتصالات التي وقعت بين الفريقين، خلال الساعات الأخيرة، وتدخل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، من أجل إبرام التعاقد مع بن رمضان.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة ، الاتصالات لم تنقطع نكثف المفاوضات كان هناك مباراة لفريق فرينكفاروزي المجري وانتظارنا حتى نهاية اللقاء من أجل حسم الأمور بشكل كبير.

وتابع المصدر: “توصلنا إلى اتفاق شبه نهائي مع الفريق المجري بجانب أنهينا كافة التفاصيل مع محمد بن رمضان، واللاعب، سيكون متواجد في القاهرة من أجل إجراء الكشف الطبي، فور الاتفاق مع ناديه وخلال ساعات قليلة، سيتم حسم هذا الأمر”.

ويأمل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التعاقد مع محمد بن رمضان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرينكفاروزي المجري، من أجل تعويض رحيل اليو ديانج، بجانب مشاركة الفريق الأحمر في العديد من البطولات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى