الكورة المصرية

مفاجأة مدوية بشأن ملعب السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك في السعودية

فجرت تقارير صحفية سعودية، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، عن تفاصيل مباراة السوبر الأفريقي، التي تجمع الأهلي، بطل دوري أبطال أفريقيا، والزمالك، بطل الكونفدرالية الأفريقية، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية يوم 27 سبتمبر المقبل، بالتعاون مع هيئة الترفيه السعودية.

وعلى حسب ما ذكرته صحيفة “أخبار 24” السعودية، أنه تم الاستقرار على إقامة مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، على ملعب “المملكة أرينا” في مدينة الرياض، وهو الملعب الذي يخص نادي الهلال السعودي، حيث يعد هذا الملعب من أفضل الملاعب المتواجدة داخل العالم، بسبب الإمكانيات الجبارة المتواجدة بداخله.

وتابعت الصحيفة، أن التفاصيل كافة جرى تحديدها بشأن مباراة السوبر الأفريقي، بين الأهلي والزمالك، بإقامته يوم 27 سبتمبر المقبل، على ملعب المملكة أرينا، بعد الاستقرار عليه لإقامة المباراة، وسيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة.

ونجح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، في الحصول على اتفاق مع هيئة الترفيه السعودي، على إقامة مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، في المملكة العربية السعودية يوم 27 سبتمبر المقبل، حيث تنتظر الجماهير المصرية، هذه المباراة والديربي العالمي بين الفريقين.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هذه المباراة بصفته حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على الترجي التونسي بهدف رامي ربيعة في ستاد القاهرة الدولي، بينما يخوض الزمالك هذه المواجهة بصفته حامل لقب الكونفدرالية، عقب الفوز على نهضة بركان المغربي، في ستاد القاهرة

موضوعات شيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى