اخبار الاهلى

خليفة محمد عبد المنعم.. كولر يستقر على مدافع الأهلي الجديد ويكشف اسمه للخطيب

لا صوت يعلو فوق صوت الراحلين عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والصفقات الجديدة التي سيبرمها الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي أبدى رغبته في ضخ دماء جديد داخل الفريق.

واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على المدافع الجديد، الذي سيتم التعاقد معه، عقب رحيل محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأحمر، إلى نيس الفرنسي، من أجل خوض تجربة احتراف بناء على رغبة من قبل اللاعب، والذي أبدى سعادته بالعرض الذي وصل من قبل الفريق الفرنسي، وتم الاتفاق على كل شيء ويتبقى الإعلان الرسمي.

وتلقى النادي الأهلي، العديد من الترشيحات، ولكن رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فكرة التعاقد مع مدافع محلي من أجل تعويض رحيل محمد عبد المنعم، وفضل التعاقد مع مدافع أجنبي، خلال الفترة الحالية، من أجل الاستفادة منه بشكل كامل في مختلف البطولات.

ووافق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ضم الدولي المغربي أشرف داري، لاعب نادي بريست الفرنسي، من اجل تعويض رحيل محمد عبد المنعم، لاسيما أن اللاعب يمتلك العديد من المقاومات، والتي تؤهله للتواجد مع الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية.

وسيشارك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في العديد من البطولات الموسم المقبل، سواء المحلية أو القارية، حيث سيخوض الفريق الأحمر، العديد من المباريات القوية، ويحتاج إلى جميع اللاعبين وتدعيمات قوية، وهو ما طلبه السويسري مارسيل كولر.

موضوعات شيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى