اخبار الاهلى

محمد الشناوي يعلن عن عرض النصر السعودي: قيمته ٥٠٠ مليون.. وهذا موقفي

لا صوت داخل النادي الأهلي، يعلو فوق صوت الراحلين عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والقرار المتخذ من قبل إدارة القلعة الحمراء، بشأن العروض التي وصلت إلى العديد من اللاعبين، وقرار السويسري مارسيل كولر.

وكشف محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن العرض السعودي الذي وصل له مؤخراً، والقرار الذي اتخذه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وأكد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تصريحات تلفزيونية: “كولر أبلغني بأنني سأعود للعب أساسيًا مع الأهلي عقب دوري أبطال إفريقيا، ولم أجدد عقدي حتى الآن ويتبقى في التعاقد 6 أشهر، لكن مسئولي الأهلي مشغولين بملفات آخرى، ولكنهم واثقين في الشناوي، عندما يتحدثوا معي في التجديد سوف ينتهى الأمر بالتوقيع”.

وتابع الشناوي: “لم أندم يوما على أي عرض لم يكتمل، حصلت على عرض من نادي النصر ولم يحسم، والعروض التي تأتي لي بشكل عام تكون بأرقام كبيرة، أكثر من 150 مليون جنيه في الموسم، أي ما يقرب 500 مليون جنيه في 3 سنوات”.

وأوضح: “طالما أتواجد في الأهلي أي عرض سيأتي لي، النادي هو من سيتفاوض معه، وعقدنا جلسة أو جلستين بخصوص تجديد عقدي لكن لم يتم حسم الأمر حتى الآن”.

موضوعات شيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى