اخبار الاهلىالكورة المصرية

الإسماعيلي يحدد سعره النهائي للموافقة على رحيل نجم الفريق إلى الأهلي

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إعجابه الشديد بنجم الإسماعيلي، عقب المستوى الجيد الذي قدمه مع فريقه خلال الفترة الماضية، والمباريات القوية التي قدمها اللاعب، بجانب المهارة العالية، والمستوى الفني الذي يتمتع به اللاعب.

ووافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ضم عمر الساعي، لاعب الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن صفقة محمد علي بن رمضان مهدد بالفشل، بجانب رحيل المالي أليو ديانج واقتراب مغادرة كريم نيدفيد للفريق.

وحرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على التواصل مع المسؤولين داخل الإسماعيلي، من أجل معرفة، طلبتهم للموافقة على رحيل عمر الساعي إلى النادي الأهلي.

وعلم “سحر الكورة”، من مصادره داخل النادي الأهلي، أن الإسماعيلي رد على مفاوضات محمود الخطيب، بأنه تم الموافقة على بيع عمر الساعي، بمبلغ ٥٠ مليون جنيه، كاش وليس على دفعات.

ويكثف المسؤولين داخل النادي الأهلي، اتصالاتهم مع الإسماعيلي، من أجل الحصول على خدمات عمر الساعي، لاعب الفريق الأصفر خلال الفترة الحالية، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، من أجل تدعيم خط الوسط داخل الفريق الأحمر.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أن يحسم مواجهة دور الـ16 من بطولة كأس مصر، أمام سموحة لصالحه، بعد الفوز على الفريق السكندري، بهدفين دون رد، في اللقاء، الذي أقيم على ستاد الإسماعيلية.

موضوعات شيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى