اخبار الاهلى

كولر يحدد مصير نجم الأهلي ويرفع تقرير عاجل إلى محمود الخطيب

شهدت الساعات القليلة الماضية، وصول بعض العروض الخارجية والمحلية إلى نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعد الموسم القوي الذي قدمه الفريق الأحمر، في مختلف المسابقات سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

ولفت ياسر إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جميع الأنظار خلال الفترة الماضية، بعد تألقه مع الفريق الأحمر، بجانب ضمه إلى معسكرات المنتخب الوطني، ليبقي مطمح الأندية الخارجية، لاسيما أن اللاعب يمتلك عروض خليجية، وتم التواصل مع الأهلي بشكل شفوي من أجل معرفة الموقف النهائي للاعب.

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن رد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، على العرض المرسل من قبل احد الأندية الخليجية من أجل إبرام التعاقد مع ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـسحر الكورة، وشهد التقرير الفني الذي تقدم به السويسري مارسيل كولر، إلى محمود الخطيب، تمسكه بياسر إبراهيم لاعب الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وعدم رحيل اللاعب، ورفض كل العروض المقدمة له.

وتمسك السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ببقاء ياسر إبراهيم داخل الفريق الأحمر، ورفض كل العروض المقدم له، بسبب الاحتياج إلى خدمات اللاعب، عقب رحيل محمد عبد المنعم، وفشل المسؤولين داخل القلعة الحمراء في التعاقد مع مدافع أجنبي جديد.

موضوعات شيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى