اخبار الاهلى

محمود الخطيب يمنح الضوء الأخضر بشأن التعاقد مع بديل محمد عبد المنعم خلال فترة الانتقالات

لا صوت يعلو فوق صوت التعاقدات الجديدة داخل النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، وسوق الانتقالات الصيفية، والصفقات التي سيبرمها الفريق الأحمر، والراحلين عن الفريق.

ووافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأحمر إلى نيس الفرنسي، حيث وصل الفريق الأحمر، عرض مادي قوي، من أجل إبرام التعاقد مع اللاعب، ورغبته في خوض تجربة احتراف عقب الاداء القوي الذي قدمه مع الفريق الأحمر.

ودخل الدولي المغربي أشرف داري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ستاد بريست الفرنسي، دائرة اهتمامات الفريق الأحمر، من أجل إبرام التعاقد معه، بناء على رغبة من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي أبدى موافقته على التعاقد مع اللاعب.

ووافق محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على التعاقد مع أشرف داري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ستاد بريست، عقب رحيل محمد عبد المنعم، وطلب من إدارة التعاقدات، ضرورة إنهاء تلك الأمر، والتعاقد مع اللاعب، وتدعيم صفوف الفريق الأحمر.

وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التواصل مع محمود الخطيب، من أجل معرفه اخر تطورات ملف الصفقات الجديدة، وخطة الموسم الجديد، وموعد انضمام اللاعبين الجدد إلى التدريبات، بجانب القيد الإفريقي، من أجل المشاركة في السوبر الإفريقي.

موضوعات شيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى