اخبار الاهلى

بسبب كأس العالم للأندية.. رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع مصطفى محمد

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى، رصد خطوة مدوية من قبل المسؤولين داخل النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، استعدادا للموسم الجديد والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء في البطولات المحلية أو القارية.

ودخل مصطفى محمد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت الفرنسي، دائرة اهتمامات النادي الأهلي، من أجل إبرام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، في ظل المنافسات القوية المقبل عليها الفريق.

ورد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، على حقيقة الانباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن دخول النادي الأهلي، في مفاوضات مع مصطفى محمد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت الفرنسي، من أجل إبرام التعاقد معه خلال الفترة الحالية.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة”، غير صحيح ما تم تردده خلال الساعات الأخيرة، لم ندخل في أي مفاوضات مع مصطفى محمد واللاعب لا يرغب في العودة من جديد إلى الدوري المصري، ويسعى لمواصلة مشواره الاحترافي، وتم الاستقرار على المهاجم الجديد الذي سيتم التعاقد معه خلال الفترة الحالية.

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المسؤولين داخل القلعة الحمراء، ضرورة إنهاء المفاوضات مع العديد من الصفقات التي طلبها استعدادا للموسم الجديد، بجانب قيد هؤلاء اللاعبين والدخول في التدريبات.

موضوعات شيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى