اخبار الاهلى

حيلة جديدة من الأهلي للتخلص من بيرسي تاو.. وكايزر تشيفز يترقب

تكثف إدارة الأهلي جهدها من أجل إقناع الجنوب أفريقي بيرسي تاو بقبول العرض المقدم من نادي نادي كايزر تشيفز والذي تلقاه النادي الأحمر خلال الأيام الماضية.

وعلم سحر الكورة من مصادر مطلعة داخل الأهلي، أن العرض المقدم من النادي الجنوب أفريقي يتمضن حصول تاو علي مبلغ 500 الف دولار في الموسم فيما يحصل الفريق الأحمر علي مبلغ 350 الف دولار مقابل الموسم المتبقي في عقده.

وأكد المصدر، أن إدارة النادي عرضت على تاو الحصول على المبلغ كاملا للموافقه علي الرحيل ولكنه يرفض الرحيل عن القلعة الحمراء.
وشدد المصدر أن تاو يحصل علي مليون و 200 الف دولار سنويا، وفي حالة قبول عرض كايزر تشيفيز سوف يحصل علي 580 الف دولار بما في ذلك مستحقاته وهو مبلغ يقل بنحو 350 الف دولر عما يتقاضاه في حالة البقاء.

وتبذل ادارة الأهلي محاولاتها للتواصل لاتفاق مع بيرسي تاو من اجل قبوله عرض كايزر تشيفيز من أجل افساح مكان في قائمة الأجانب من اجل التعاقد مع لاعبين جدد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ويعيش اللاعبين خلال الوقت الحالي فترة راحة عقب انتهاء بطولة الدوري وتُوج الأهلي بطلا للمسابقة المحلية.
ويعود الفريق للمنافسات القارية بداية من منتصف سبتمبر المقبل، إذ يخوض الفريق مواجهة من دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ثم يواجه الزمالك في السوبر الإفريقي.

موضوعات شيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى